أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير مقاتلتي "ميغ-29" أوكرانيتين في مطار فوزنيسينسك في مقاطعة نيكولايف جنوب #أوكرانيا.

أعلنت وزارة الدفاع الروسية تدمير مقاتلتي "ميغ-29" أوكرانيتين في مطار فوزنيسينسك في مقاطعة نيكولايف جنوب أوكرانيا.

وأشارت وزارة الدفاع في بيانها إلى أنه خلال الاستطلاع تم رصد المقاتلتين تستعدان للإقلاع في مطار فوزنيسينسك، وإحداهما كانت محملة بذخيرة جوية ومتوقفة أمام مربض خرساني والثانية داخله تتزود بالوقود.

وأوضحت أنه نتيجة للضربة التي نُفذت بمسيرتين "غيران-4 سيكر" تم تدمير الطائرتين وصهريج الوقود ومركبة خاصة من طراز APA-5D (وحدة متنقلة للمطارات)، والقضاء على أفراد الطواقم الجوية والفنية والهندسية الذين كانوا قد وصلوا إلى الموقع لتجهيز الطائرتين.


هذا المحتوى مقدم من نافذة اليمن

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من نافذة اليمن

منذ ساعة
منذ 37 دقيقة
منذ 6 دقائق
منذ 58 دقيقة
منذ 58 دقيقة
عدن تايم منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 14 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 12 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 11 ساعة