عاجل | نتنياهو: لسنا طرفا في اتفاق أميركا وإيران

خبرني - قال رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، اليوم السبت، إنهم ليسوا طرفا في اتفاق أميركا وإيران، مضيفا أن هذا لا يعني التخلي عن مصالحهم.

واضاف أنهم سيرسلون وفدا إلى واشنطن لإجراء محادثات بشأن إيران وحزب الله.


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ ساعة
منذ 8 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعتين
صحيفة الرأي الأردنية منذ 19 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ 35 دقيقة
خبرني منذ 20 ساعة
قناة المملكة منذ 6 ساعات