الأهلي يتعاقد مع صانع الألعاب الأرميني سبيرتسيان. للاطلاع على

تعاقدت إدارة النادي الأهلي مع لاعب خط الوسط الأرميني ادوارد سبيرتسيان (26 عاماً) قادماً من نادي كراسنودار الروسي. وكشفت المصادر أن إدارة الأهلي اشترت عقد اللاعب بـ25 مليون دولار، لمدة 3 سنوات قادمة.

ويعتبر سبيرتسيان من أبرز المواهب في أوروبا، ومن نجوم الدوري الروسي، وحصل على جائزة أفضل لاعب في ناديه الموسم الماضي، كما يعتبر أعلى لاعب أرميني في القيمة السوقية عبر التاريخ، متجاوزاً نجم إنترميلان هنريك مخيتاريان.


هذا المحتوى مقدم من عكاظ الرياضية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من عكاظ الرياضية

منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 6 دقائق
منذ 5 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 4 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 13 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 3 ساعات
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 21 ساعة
صحيفة سبق منذ 6 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ ساعة