نتنياهو: وفد إسرائيلي إلى واشنطن قريباً لإجراء مباحثات بشأن إيران

قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، السبت، إن وفداً إسرائيلياً سيتوجه قريباً إلى واشنطن لإجراء مباحثات بشأن البرنامج النووي الإيراني، في ظل المحادثات رفيعة المستوى الجارية بين الولايات المتحدة وإيران.

وأضاف نتنياهو، في تصريحات صحافية، أن المسؤولين الإسرائيليين "سيوضحون ما هي مصالح إسرائيل" خلال المفاوضات النووية مع إيران.


هذا المحتوى مقدم من الشرق للأخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشرق للأخبار

منذ 36 دقيقة
منذ ساعة
منذ 26 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 8 ساعات
سكاي نيوز عربية منذ 4 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 5 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 11 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 18 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 14 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة