قال رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، السبت، إن وفداً إسرائيلياً سيتوجه قريباً إلى واشنطن لإجراء مباحثات بشأن البرنامج النووي الإيراني، في ظل المحادثات رفيعة المستوى الجارية بين الولايات المتحدة وإيران.
وأضاف نتنياهو، في تصريحات صحافية، أن المسؤولين الإسرائيليين "سيوضحون ما هي مصالح إسرائيل" خلال المفاوضات النووية مع إيران.
هذا المحتوى مقدم من الشرق للأخبار
