تستهل الأندية القطرية بعد أيام قليلة تحضيراتها للموسم الكروي الجديد 2026-2027 بطموحات كبيرة وآمال عريضة من أجل الظهور بوجه جيد بعد موسم مثير شهد تتويج السد بدرع الدوري والغرافة بلقب كأس الأمير فيما ودع أم صلال مصاف أندية النخبة تاركا مكانه لنادي لوسيل الذي حقق الصعود للمرة الأولى في تاريخه بحسمه لقب دوري الدرجة الثانية.
وسيكون الأسبوع الأول من شهر يوليو/ تموز المقبل هو موعد التحاق اللاعبين والأجهزة الفنية بأنديتهم تليه مباشرة مرحلة الخضوع للفحوص الطبية الشاملة بمستشفى أسبيتار، حيث يعد هذا الإجراء إلزاميا لتقييم الجاهزية الصحية والبدنية للاعبين بهدف الوقاية من الإصابات بالإضافة إلى اختبارات قياس الجهد البدني والتحمل والذي يعتبر أمرا مهما قبل انطلاق التدريبات الفعلية.
هذا المحتوى مقدم من winwin
