كشف مصدر مقرب من المغربي رضا سليم جناح الجيش الملكي المعار من النادي الأهلي، حقيقة اعتزامه التقدم بشكوى ضد ناديه المصري، بسبب عدم الحصول على مستحقاته المادية.
وكانت تقارير قد ذكرت أن رضا سليم يعتزم التقدم بشكوى ضد النادي الأهلي بسبب عدم حصوله على مستحقاته الخاصة براتبه خلال الثلاثة أشهر الماضية، وأن الأمر قد ينتهي بفسخ عقده من طرف واحد مع الفريق.
هذا المحتوى مقدم من winwin
