بلغ عدد المخالفين الذين تم ضبطهم وهم يحاولون عبور الحدود إلى داخل المملكة خلال الفترة من 18 إلى 24 يونيو الجاري، نحو 1763 شخصا بمعدل 10 مخالفين كل ساعة.
ووفقا لبيان وزارة الداخلية، فإن أكثر المتسللين من الجنسية الإثيوبية بنسبة 55%، كما تم ضبط 53 شخصًا لمحاولتهم عبور الحدود إلى خارج المملكة بطريقة غير نظامية.
وأسفرت الحملات الميدانية المشتركة لمتابعة وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود، التي تمت في مناطق المملكة كافة، عن ضبط أكثر من 15.2 ألف مخالف، منهم 7.5 آلاف مخالف لنظام الإقامة، و4.4 آلاف.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الوطن السعودية
