يناقش مسؤولي نادي الزمالك، مستقبل حسام عبد المجيد مدافع الفريق، قبل الموسم الجديد.
وينتهي عقد حسام عبد المجيد، بنهاية الموسم المقبل مع نادي الزمالك.
وقال مصدر داخل نادي الزمالك في تصريحات خاصة ليلا كورة: "مسؤولو الزمالك لم يفتحوا باب المفاوضات مع حسام عبد المجيد لتجديد تعاقده".
وأضاف: "اللاعب حصل على وعد سابق من إدارة الزمالك بالموافقة على احترافه خارجيًا عقب نهاية الموسم الماضي".
وشدد المصدر: "حسام عبد المجيد يتمسك بخوض تجربة الاحتراف، وأبلغ مسؤولي الزمالك برغبته في استكمال مسيرته خارج مصر.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من يلاكورة
