بات محمد القحطاني، جناح الهلال، قريبًا من إسدال الستار على رحلته مع الزعيم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعدما أصبح خارج حسابات الجهاز الفني للفريق بقيادة المدرب الإيطالي سيموني إنزاجي، ليقترب من خوض تحدٍ جديد بقميص القادسية.
اقرا أيضا|منتخب إيران يترك رسالة مؤثرة في غرفة الملابس بعد التعادل مع مصر
وتواصل إدارة القادسية تحركاتها لتدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم المقبل، مستفيدة من رغبة اللاعب في الحصول على فرصة أكبر للمشاركة بشكل أساسي، بعد فترة لم يحصل خلالها على دقائق لعب كافية داخل صفوف الهلال.
وشهدت السنوات الأخيرة مغادرة أكثر من موهبة شابة لأسوار الهلال، بحثًا عن فرص أكبر لإثبات الذات والمشاركة بصورة منتظمة، وكان من أبرز الأسماء مصعب الجوير، الذي انتقل عبر عدة تجارب إعارة قبل أن يستقر في القادسية، حيث نجح في تقديم أداء لافت جعله من العناصر المؤثرة داخل الفريق.
القادسية يقترب من ضم لاعب الهلال في الميركاتو الصيفي
ووفقًا لما أوردته التقارير، فقد توصل مسؤولو القادسية والهلال إلى اتفاق نهائي بشأن انتقال محمد القحطاني خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد الضوء الأخضر الذي منحه المدرب سيموني إنزاجي للموافقة على رحيل اللاعب.
وأشارت التقارير إلى أن القادسية تقدم بعرض رسمي لإدارة الهلال، قبل أن تتوصل الأطراف إلى اتفاق حول التفاصيل المالية الخاصة بالصفقة، كما تم التوافق مع اللاعب على جميع البنود الشخصية المتعلقة بالعقد، بما يشمل مدة الارتباط والراتب السنوي، بينما تبقى بعض الخطوات الإدارية الأخيرة قبل الإعلان الرسمي عن الصفقة.
وكان القحطاني قد قضى جزءًا من الموسم الماضي بعيدًا عن الهلال، بعدما انتقل إلى التعاون على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية، بحثًا عن فرصة للمشاركة المستمرة.
وخلال تجربته مع التعاون، شارك اللاعب صاحب الـ23 عامًا في 13 مباراة بمختلف المسابقات، وتمكن من تسجيل هدف وحيد، قبل أن يعود مجددًا إلى الهلال، إلا أن مستقبله مع الفريق يبدو أنه وصل إلى محطته الأخيرة، مع اقترابه من ارتداء قميص القادسية وبدء مرحلة جديدة في مسيرته الكروية.
هذا المحتوى مقدم من كورة بريك
