الملك يلتقي الطفل شهم في تكساس ويدعوه لحضور مباراة النشامى أمام الأرجنتين #عاجل

التقى جلالة الملك عبدالله الثاني في مدينة دالاس بولاية تكساس الأمريكية، بالطفل الأردني شهم المناع الذي يتلقى العلاج حاليا في مستشفى للأطفال في ولاية فيلادلفيا، ودعاه وأسرته لحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين.

والطفل شهم ذو الثماني سنوات مصاب بعدة أمراض عصبية وعضلية واعتلالات في الأنسجة تسببت بعدم قدرته على المشي دون استخدام كرسي كهربائي متحرك، وكان قد أعرب عن رغبته بحضور مباراة المنتخب الوطني أمام الأرجنتين في الملعب.


هذا المحتوى مقدم من قناة رؤيا

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة رؤيا

منذ ساعتين
منذ 9 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
قناة المملكة منذ 7 ساعات
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 17 ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة