أنهى مسؤولو النادي الأهلي اتفاقهم بشكل نهائي مع نادي الرياض السعودي بشأن رحيل محمود حسن تريزيجيه للنادي السعودي.
وارتبط محمود حسن تريزيجيه، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بالانتقال إلى الرياض السعودي، خلال الفترة المقبلة.
وعلم بطولات أن الأهلي اتفق على الاستغناء عن تريزيجيه مقابل 1.5 مليون دولار بالاضافة إلى تنازل اللاعب عن 300 الف دولار لتكون إجمالي الصفقه 1.8 مليون دولار.
طالع| خاص | بـ40 مليونًا.. الأهلي يقترب من حسم صفقة جديدة
اللاعب اتفق على حصوله على راتب 2.4 مليون دولار سنويا.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
