محمد الدعيع يوجه رسالة خاصة بعد خروج المنتخب السعودي من المونديال

حرص أسطورة الكرة السعودية محمد الدعيع على توجيه رسالة دعم إلى لاعبي المنتخب السعودي والجهاز الإداري والفني، عقب نهاية مشوار "الأخضر" في بطولة كأس العالم 2026.

وأكد الدعيع أن المنتخب قدم كل ما لديه خلال البطولة، مشددًا على أن عدم التأهل لا يقلل من المجهود الذي بذله اللاعبون أمام منافسين من أعلى المستويات.

رسالة دعم للأخضر

وكتب الدعيع عبر حسابه:"رسالتي إلى إدارة منتخبنا السعودي ولاعبينا.. ما قصرتوا وقدمتوا كل ما عليكم وأكثر، لكن هذا ما أراده الله ولم يُكتب لنا التأهل."

وأضاف أن المنتخب السعودي واجه مجموعة من أصعب مجموعات البطولة، وهو ما جعل مهمة التأهل في غاية الصعوبة.

إشادة بقوة المجموعة

وأشار الدعيع إلى أن الأخضر تعادل مع منتخب.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 11 ساعة
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 20 ساعة
موقع بطولات منذ 9 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 21 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
يلاكورة منذ 15 ساعة
يلاكورة منذ 6 ساعات
يلاكورة منذ 13 ساعة
يلاكورة منذ 7 ساعات