أدبي المدينة.. نحن بانتظاركم | عبدالله الجميلي #مقال

* قبل 4 أشهر تقريبًا، انتُخِب مجلس إدارة (جمعيَّة أدبي المدينة)، والذي ضَـمَّ نخبةً من القامات والهامات الثقافيَّة بالمدينة النبويَّة، الأمر الذي رفع سـقف الطموحات بقدرة المجلس على إرادة وإدارة التَّغيير والتَّطوير، وإعادة رسم المشهد الثقافيِّ المدينيِّ بما يواكب أصالته وثراءه، وما يحتضنه مِـن مواهِـب.

*****

* وهنا نعم مرحلة الانتقال بالنادي إلى (جمعيَّة) تحتاج إلى الوقت، ولكنَّها أيضًا تتطلَّب المزيد والكثير من العمل والجهد؛ لتصبح الجمعيَّة منارة إشعاع وتنوير، تحمل ثقافة وأدب المدينة إلى العالَم أجمع، ومن المقترحات في هذا الإطار بعد مأسسة مكوِّنات الجمعيَّة كافَّة: الاقتراب أكثر من المجتمع بمختلف طبقاته ومراحله السنيَّة، من خلال برامج إبداعيَّة عصريَّة تستثمر أدوات التقنية والرقمنة.

*****

* وهناك العمل على صناعة نخب ثقافيَّة شبابيَّة من خلال المبادرة بالتواصل مع طلاب وطالبات الثانويَّة، والجامعات، ودعم الموهوبين والموهوبات.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة المدينة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة المدينة

منذ 12 ساعة
منذ 5 ساعات
منذ 12 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
صحيفة سبق منذ 8 ساعات
صحيفة الوطن السعودية منذ 13 ساعة
صحيفة سبق منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 16 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة الوئام منذ 7 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة