الجيش الأميركي يشن ضربات ضد إيران رداً على استهداف ناقلة في مضيق هرمز

أعلنت القيادة المركزية الأميركية (سنتكوم) تنفيذ ضربات ضد أهداف متعددة في إيران، السبت، رداً على مهاجمة طهران لناقلة نفط في مضيق هرمز.

وذكرت القيادة المركزية الأميركية، في بيان: "بعد الضربات الأميركية التي نُفذت أمس (الجمعة) رداً على الهجوم الإيراني صوب السفينة M/V Ever Lovely، مُنحت إيران فرصة للالتزام باتفاق وقف إطلاق النار، لكنها اختارت عدم القيام بذلك".

وأضافت أن إيران "أطلقت طائرة مسيّرة هجومية أحادية الاتجاه أصابت ناقلة النفط M/T Kiku صباح اليوم (السبت) عند الساعة 4:30 صباحاً بتوقيت الساحل الشرقي.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من الشرق للأخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشرق للأخبار

منذ 11 دقيقة
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 11 ساعة
منذ 4 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 16 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 12 ساعة
الشرق للأخبار منذ 3 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 3 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 13 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 13 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 4 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 7 ساعات