بات من المقرر أن يسافر المنتخب المصري إلى مدينة دالاس بولاية تكساس الأميركية، الأربعاء المقبل، وذلك استعداداً لمواجهة أستراليا في دور الـ32 ببطولة كأس العالم.
وكان منتخب مصر قد تأهل لدور الـ32 بعد احتلاله المركز الثاني في المجموعة السابعة بالبطولة، بفارق الأهداف خلف منتخب بلجيكا المتصدر، محققاً ذلك الإنجاز للمرة الأولى في تاريخه.
وقال إبراهيم حسن، مدير منتخب مصر، إن البعثة ستسافر إلى مدينة دالاس يوم الأربعاء، على متن طائرة خاصة استعداداً لخوض مواجهة أستراليا.
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
