مسؤول أميركي: إيران أعادت بناء دفاعاتها قرب هرمز.. فاستهدفناها مجدداً

قال مسؤول كبير في وزارة الحرب الأميركية، لشبكة "فوكس نيوز"، إن الولايات المتحدة عاودت استهداف مواقع إيرانية سبق أن تعرضت للقصف منذ اندلاع الحرب في 28 فبراير، بعدما أعادت طهران بناء منظوماتها للدفاع الجوي والصواريخ في منطقة مضيق هرمز.

وأوضح المسؤول أن إيران أعادت نشر وتعزيز قدراتها العسكرية منذ انتهاء الحملة الجوية الأميركية في 7 أبريل الماضي، وهو ما استدعى تنفيذ ضربات جديدة استهدفت مواقع، بينها جزيرة قشم ومدينة سيريك.


هذا المحتوى مقدم من الشرق للأخبار

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من الشرق للأخبار

منذ 6 ساعات
منذ 26 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 12 ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 21 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 23 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 10 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 5 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 13 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 11 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة