ارتفاع فاتورة المتقاعدين في الأردن إلى 611 مليون دينار خلال الثلث الأول من العام الحالي

سرايا - سجلت الفاتورة الإجمالية لنفقات التقاعد في الأردن ارتفاعاً بنسبة قاربت 3% خلال الثلث الأول من العام الحالي، لتصل إلى 611.5 مليون دينار، مقارنة بـ 595 مليون دينار سُجلت خلال الفترة ذاتها من العام الماضي.

وأظهرت البيانات الإحصائية أن هذا الارتفاع جاء مدفوعاً بنمو مخصصات المتقاعدين الأصلاء بنسبة 2.5%، لتستحوذ على النصيب الأكبر من إجمالي النفقات بواقع 519 مليون دينار تقريباً. وفي السياق ذاته، قفزت الفاتورة المخصصة للمستفيدين من الورثة بنسبة 4% لتصل إلى قرابة 93 مليون دينار.

ولم تتوقف الحركة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من وكالة أنباء سرايا الإخباريه

منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ ساعتين
صحيفة الرأي الأردنية منذ 5 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ 22 ساعة