مونديال 2026: وليامز ينتقد الأوروغواي ويعدّ الإصابة «أحد أسوأ أيام حياته»

قال جناح إسبانيا، نيكو وليامز، إن تعرضه لإصابة جديدة كان «أحد أسوأ أيام حياته»، منتقداً اللعب الخشن للأوروغواي خلال خسارتهم أمام أبطال أوروبا (0-1)، التي أنهت مسيرتهم في كأس العالم 2026 لكرة القدم.

وقد يغيب وليامز عن بقية البطولة إذا لم يذهب المنتخب الإسباني بعيداً، بعدما تعرض لإصابة عضلية ناجمة عن تدخل قوي من نيكولاس دي لا كروس.

وبعد لحظات من إصابته، أشهر الحكم بطاقة حمراء مباشرة في وجه الأوروغوياني أغوستين كانوبيو بسبب تدخله العنيف على باو كوبارسي، فيما خرج أبطال العالم مرتين بصورة مخزية.

وعانى وليامز من موسم متقطع بسبب الإصابات مع فريقه أتلتيك بلباو، ولم يشارك سوى لفترات وجيزة كبديل في مباريات إسبانيا الثلاث في دور المجموعات.

وكتب اللاعب البالغ 23 عاماً على وسائل التواصل الاجتماعي: «اليوم هو أحد أسوأ أيام حياتي. أنا مصاب مرة أخرى بعد عام صعب للغاية».

وأضاف: «تعرضت أمس لإصابة جديدة بعد واقعة تصرّف فيها لاعب محترف بدافع الإحباط وعدم الرضا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعتين
إرم سبورت منذ 22 ساعة
يلاكورة منذ 13 ساعة
ملاعب منذ 5 ساعات
يلاكورة منذ 21 ساعة
إرم سبورت منذ 21 ساعة
يلاكورة منذ 14 ساعة
موقع بطولات منذ 12 ساعة
يلاكورة منذ 7 ساعات