أشاد زلاتكو داليتش، مدرب منتخب كرواتيا، بأداء لاعبيه بعد الفوز 2 - 1 على غانا في ختام منافسات المجموعة الثانية عشرة من كأس العالم 2026 لكرة القدم، التي تقام في الولايات المتحدة الأميركية وكندا والمكسيك حتى يوم 19 يوليو (تموز).
قال داليتش، عقب اللقاء: «قدّمنا أداءً رائعاً اليوم»، مضيفاً: «عدنا إلى خطتنا القديمة التي نعتمد عليها منذ 9 سنوات».
أضاف المدرب الكرواتي: «لقد حققنا هدفنا، وعبرنا من دور المجموعات».
في فيلادلفيا، سجّل بيتار سوتشيتش لاعب إنتر ميلان الإيطالي الهدف الأول لكرواتيا في الدقيقة 31، بتسديدة رائعة من خارج منطقة الجزاء.
وأضاف زميله نيكولا فلازيتش الهدف الثاني في الدقيقة 83 بضربة رأس بعد ركلة ركنية متقنة من النجم المخضرم، لوكا مودريتش، قائد الفريق.
في المقابل، أحرز.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
