عاجل غارات أمريكية على إيران فجر الأحد #عاجل

الوكيل الإخباري-

قالت القيادة الوسطى الأميركية "سنتكوم"، فجر الأحد، إن القوات الأميركية نفذت ضربات إضافية عقب أحدث هجوم إيراني على سفينة تجارية.

وذكرت "سنتكوم" أن الضربات في إيران استهدفت البنية التحتية للمراقبة العسكرية، وأنظمة الاتصالات، ومواقع الدفاع الجوي، ومنشآت تخزين الطائرات المسيّرة، وقدرات زرع الألغام البحرية.

وأشار بيان "سنتكوم" إلى أن الضربات جاءت ردًا على هجوم نفذته القوات الإيرانية بطائرة مسيّرة على الناقلة "كيكو"، التي كانت ترفع علم بنما وتبحر بالقرب من مضيق هرمز، محملة بأكثر من مليوني برميل من النفط الخام.

وحسبما ذكرت "سنتكوم"، فإن حركة عبور السفن التجارية في مضيق هرمز مستقرة.

ونقل تقرير لموقع "أكسيوس" عن مسؤول أميركي قوله.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعتين
منذ 6 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ ساعتين
منذ 7 ساعات
منذ 51 دقيقة
قناة رؤيا منذ 11 ساعة
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 21 ساعة
قناة المملكة منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 15 ساعة
قناة رؤيا منذ 12 ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
وكالة أنباء سرايا الإخباريه منذ 15 ساعة