بيلينغهام وكاين يقودان إنجلترا إلى فوز ثمين أمام بنما

الوكيل الإخباري-

نجا المنتخب الإنجليزي لكرة القدم من فخ بنما وحقق انتصارا باهتا 2-0 ضمن به صدارة المجموعة الثانية عشرة السبت، على ملعب ميتلايف في إيست راذرفورد بنيوجيرزي، في الجولة الثالثة الأخيرة من الدور الأول لمونديال أميركا الشمالية.

ويدين منتخب "الأسود الثلاثة" بفوزه الذي أبعده عن طريق البرتغال وإسبانيا في الأدوار المقبلة، إلى مهاجم ريال مدريد الإسباني جود بيلينغهام الذي افتتح التسجيل في الدقيقة 62، وصنع الثاني للهداف التاريخي للإنجليز في النهائيات هاري كاين (67) رافعا رصيده إلى 11 هدفا بفارق هدف عن غاري لينيكر، بينها 3 في النسخة الحالية.

ورفعت إنجلترا التي كانت ضامنة تأهلها إلى دور الـ32، رصيدها الى 7 نقاط في صدارة المجموعة وضربت موعدا في الدور المقبل مع السنغال أو ثالث المجموعة الحادية عشرة في أتلانتا في الأول من تموز المقبل، فيما منيت بنما بخسارتها الثالثة تواليا وكانت خارج دائرة التنافس قبل المباراة.

وتابعت إنجلترا ظهورها الباهت على غرار مواجهتها لغانا في الجولة الثانية (0-0) خصوصا في الشوط الأول حيث وجدت صعوبة في خلق فرص التسجيل وسددت 7 مرات بينها تسديدة واحدة مؤطرة، فيما كانت بنما الأخطر على قلة فرصها بثلاث تسديدات بينها اثنتان مؤطرتان بين الخشبات الثلاث.

ولعب جناحا أرسنال بوكايو ساكا ومانشستر يونايتد ماركوس راشفورد أساسيين للمرة الأولى في هذه النسخة، في حين خرج زميل الأول في صفوف المدفعجية ديكلان رايس من التشكيلة ضمن خمسة تغييرات أجراها المدرب الألماني لإنجلترا توماس توخل.

وشارك كل من ساكا وراشفورد كبديلين في أول مباراتين، وأعادهما توخل إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 47 دقيقة
منذ 7 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 10 ساعات
خبرني منذ 20 ساعة
قناة المملكة منذ 5 ساعات
قناة رؤيا منذ 14 ساعة
قناة رؤيا منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 18 ساعة
قناة رؤيا منذ ساعة
خبرني منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 17 ساعة