شدّد جوردان هندرسون، نجم منتخب إنجلترا، على صعوبة المواجهة أمام بنما في اللقاء، الذي انتهى بفوز منتخب «الأسود الثلاثة» 2 - صفر، مساء السبت بالتوقيت المحلي، في الجولة الثالثة بالمجموعة الـ12 من مرحلة المجموعات لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2026 في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
وأعرب هندرسون عن سعادته بالوجود مع منتخب إنجلترا في المونديال، معرباً عن تفاؤله بقدرة الفريق على المضي قدماً في البطولة.
وتصدر منتخب إنجلترا ترتيب المجموعة، بعدما رفع رصيده إلى 7 نقاط، متفوقاً بفارق نقطة على أقرب ملاحقيه المنتخب الكرواتي، ليصعد عن جدارة للأدوار الإقصائية في البطولة، التي تقام حالياً في الولايات المتحدة والمكسيك وكندا.
وقال هندرسون، في تصريحات إعلامية عقب المباراة: «المواجهة كانت صعبة بالنسبة لنا، ولكن سجلنا هدفين، وهذا شيء مهم بالنسبة لنا. كان الوضع معقداً، وهناك بعض النقاط ينبغي.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة
