وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، إلى ملعب
في مدينة أرلينغتون لمؤازرة المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى" في بطولة
2026، أمام منتخب الأرجنتين.
هذا المحتوى مقدم من ملاعب
وسمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، إلى ملعب
في مدينة أرلينغتون لمؤازرة المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى" في بطولة
2026، أمام منتخب الأرجنتين.
هذا المحتوى مقدم من ملاعب
اشترك في النشرة الإخبارية حتى تصلك آخر الأخبار

سوف تصلك أهم الأخبار عبر بريدك الإلكتروني