النشامى يودّعون المونديال مرفوعي الرأس رغم الخسارة أمام الأرجنتين 1-3

الوكيل الإخباري-

خرج المنتخب الوطني الأردني لكرة القدم النشامى من دور المجموعات في كأس العالم 2026، عقب خسارته أمام منتخب الأرجنتين بنتيجة 3-1، في مباراة شهدت أداءً تنافسياً وأفضلية فنية للبطل العالمي، مقابل حضور قتالي لافت من الجانب الأردني، خصوصًا في الشوط الثاني.

وتمكن المنتخب الأرجنتيني من افتتاح التسجيل عبر جيوفاني لو سيلسو في الدقيقة 19من ركلة حرة مباشرة، قبل أن يعزز لاوتارو مارتينيز النتيجة بهدف ثانٍ في الدقيقة 31، مستفيدًا من ركلة جزاء صفرها الحكم بعد تدخل من اللاعب نزار رشدان.

وفي الشوط الثاني، ظهر المنتخب الأردني بصورة أكثر جرأة وتنظيماً، ونجح في تقليص الفارق عبر النجم موسى التعمري في الدقيقة 55، ليعيد الأمل للنشامى ويشعل.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ 4 ساعات
منذ ساعة
منذ 42 دقيقة
منذ 41 دقيقة
منذ ساعة
منذ ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 18 ساعة
خبرني منذ 21 ساعة
قناة رؤيا منذ 13 ساعة
قناة المملكة منذ 19 ساعة
قناة رؤيا منذ 7 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ ساعة
قناة رؤيا منذ 16 ساعة