الملك للنشامى: أسستم لنجاحات مقبلة.. ويصف الجماهير الأردنية بالوفية

أكد جلالة الملك عبدالله الثاني، الأحد، أن منتخب "النشامى" أسس لنجاحات مقبلة.

وقال جلالته عبر منصة "إكس": "نشامى منتخبنا الوطني، مثلتم وجها كريما للأردن وأسستم لنجاحات مقبلة نتطلع إليها".

وتابع جلالته :"الوطن ينتظركم ويباهي بكم فأنتم في وجدان جميع الأردنيين".

وعن الجماهير الأردنية التي وصفها جلالته بالوفية، قال: "عكستم أجمل الصور عن وطننا بما يجسد صدق الانتماء، فالأردن أقوى بوحدته، وأجمل بأهله، وأكبر بالمحبة التي تجمع أبناءه".


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 7 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ 10 ساعات
خبرني منذ ساعتين
صحيفة الرأي الأردنية منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 15 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 22 ساعة
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 5 ساعات
خبرني منذ 8 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 20 ساعة