موسى التعمري لاعب منتخب الأردن في حديث لممثلي وسائل الإعلام: -سعيد لتسجيلي الهدف ولكن لست سعيد لأننا غادرنا البطولة، الوقت مناسب للاعب الأردني للاحتراف خارجيا سواء في أوروبا أو السعودية. #الأردن_الأرجنتين

المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 9 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 8 ساعات
إرم سبورت منذ 5 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 9 ساعات
ملاعب منذ 15 ساعة
winwin منذ 7 ساعات
يلاكورة منذ ساعتين
يلاكورة منذ 52 دقيقة
جريدة أوليه الرياضية منذ 7 ساعات
إرم سبورت منذ 8 ساعات