موسى التعمري لاعب منتخب الأردن في حديث لممثلي وسائل الإعلام: -سعيد لتسجيلي الهدف ولكن لست سعيد لأننا غادرنا البطولة، الوقت مناسب للاعب الأردني للاحتراف خارجيا سواء في أوروبا أو السعودية. #الأردن_الأرجنتين

المزيد من صحيفة الشرق الأوسط - رياضة

منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 6 ساعات
منذ 7 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 8 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 6 ساعات
موقع بطولات منذ 18 ساعة
إرم سبورت منذ 3 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات
إرم سبورت منذ 7 ساعات
موقع بطولات منذ 14 ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات