كشفت الصحة القابضة أن التجمعات الصحية تلقّت رغبات أكثر من 87% من موظفي وزارة الصحة المشمولين بإجراءات الانتقال إلى التجمعات الصحية السبعة المستهدفة في المرحلة الثانية، وذلك خلال الأيام الثلاثة الأولى من بدء إرسال العروض يوم الخميس 25 يونيو 2026.
وشملت المرحلة الثانية أكثر من 68 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، فيما تجاوزت نسبة قبول عروض الانتقال 99% ممن أبدوا رغباتهم.
وتضم المرحلة الثانية سبعة تجمعات صحية هي: تجمع الأحساء، وتجمع الطائف، وتجمع نجران، وتجمع حائل، وتجمع تبوك، وتجمع الحدود الشمالية، وتجمع حفر الباطن.
ويعكس هذا التفاعل الواسع مستوى الوعي بخطة التحول الصحي، وأثر مراحل التهيئة التي سبقت إجراءات الانتقال، إذ شملت ورش عمل واجتماعات دورية مع المنسوبين، وتوفير مراكز اتصال مخصصة على مدار الساعة للإجابة عن الاستفسارات ومساندتهم في استكمال خطوات انتقالهم، بمشاركة مختصين من وزارة الموارد البشرية والتنمية.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق
