87% من موظفي الصحة يستجيبون لعروض الانتقال خلال 3 أيام ونسبة القبول تتجاوز 99%. استجابة سريعة من الموظفين خلال الأيام الأولى مع نسبة قبول مرتفعة للعروض.. الخطوة تأتي ضمن خطط التحول الصحي لتعزيز كفاءة وجودة الخدمات

كشفت الصحة القابضة أن التجمعات الصحية تلقّت رغبات أكثر من 87% من موظفي وزارة الصحة المشمولين بإجراءات الانتقال إلى التجمعات الصحية السبعة المستهدفة في المرحلة الثانية، وذلك خلال الأيام الثلاثة الأولى من بدء إرسال العروض يوم الخميس 25 يونيو 2026.

وشملت المرحلة الثانية أكثر من 68 ألف موظف وموظفة من الكوادر الصحية والإدارية، فيما تجاوزت نسبة قبول عروض الانتقال 99% ممن أبدوا رغباتهم.

وتضم المرحلة الثانية سبعة تجمعات صحية هي: تجمع الأحساء، وتجمع الطائف، وتجمع نجران، وتجمع حائل، وتجمع تبوك، وتجمع الحدود الشمالية، وتجمع حفر الباطن.

ويعكس هذا التفاعل الواسع مستوى الوعي بخطة التحول الصحي، وأثر مراحل التهيئة التي سبقت إجراءات الانتقال، إذ شملت ورش عمل واجتماعات دورية مع المنسوبين، وتوفير مراكز اتصال مخصصة على مدار الساعة للإجابة عن الاستفسارات ومساندتهم في استكمال خطوات انتقالهم، بمشاركة مختصين من وزارة الموارد البشرية والتنمية.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة سبق

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة سبق

منذ ساعة
منذ 30 دقيقة
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
صحيفة عكاظ منذ 8 ساعات
صحيفة سبق منذ 15 ساعة
صحيفة الشرق الأوسط منذ 12 ساعة
صحيفة عكاظ منذ 23 ساعة
عكاظ الرياضية منذ 13 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 10 ساعات
صحيفة عكاظ منذ 14 ساعة
صحيفة الوطن السعودية منذ 10 ساعات