الملكة رانيا: سنذكر نشامى الأردن بأنهم جسّدوا الحلم والعزيمة في أول مشاركة بالمونديال

أشادت جلالة الملكة رانيا العبدالله، الأحد، بأداء المنتخب الوطني لكرة القدم، مؤكدة أن الأردنيين سيتذكرون "النشامى بما قدموه خلال أول مشاركة للمملكة في نهائيات كأس العالم.

وقالت الملكة رانيا، في منشور عبر خاصية "الستوري على حسابها في إنستغرام، إن التاريخ سيتذكر أن هذه كانت أول مشاركة للأردن في كأس العالم، "لكن ما سنتذكره نحن الأردنيون أنكم نشامى وأبطال، على قدر الحلم والعزيمة الأردنية .

وأضافت: "وسنتذكر دائماً منتخباً سطّر التاريخ، وجمعنا كأردنيين حول حلم واحد. هتفنا له، وشجعناه، وجعلنا.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من جو ٢٤

منذ 8 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
خبرني منذ 3 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
قناة المملكة منذ 22 ساعة