ملاعب - أنهى منتخب الأردن رسميا مشاركته في نهائيات كأس العالم 2026، بعد أن تعرض لخسارة ثالثة على يد الأرجنتين، ليودع رفقاء علي علوان الحدث العالمي من دون رصيد من النقاط.
ولم ينجح منتخب الأردن في تحقيق أي نقطة، حيث حل أخيرا في المجموعة العاشرة بخسارته أمام النمسا (1-3) والجزائر (1-2) والأرجنتين (1-3).
علي علوان يتحدث عن أثر غياب يزن النعيمات عن كأس العالم 2026
قال علي علوان مهاجم منتخب الأردن عقب الخسارة أمام الأرجنتين: "غياب يزن النعيمات كان مؤثرا بشكل كبير، فله دور مهم سواء داخل الملعب أو خارجه، الجميع يعلم أنه لاعب كبير، ونتمنى له الشفاء العاجل والعودة ليشارك في نهائيات كأس آسيا 2027".
وأضاف: "فخورون بهذه.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من ملاعب
