الملك يستقبل شباب (غماس بلدي) تقديراً لجهودهم

خبرني - استقبل الملك عبدالله الثاني بن الحسين شباب مطعم "غماس بلدي"، تقديراً لجهودهم خلال مشاركة المنتخب الأردني في كأس العالم في الولايات المتحدة.

وبذل شباب "غماس بلدي" جهوداً كبيرة في نقل منتجات أردنية إلى الولايات المتحدة، والترويج للأردن سياحياً، وتعريف جماهير كأس العالم بالعادات والتقاليد الأردنية.

وجاء اللقاء الملكي تكريماً لهذه الجهود، حيث التقى الملك بالشباب والتقط صورة معهم، في تقدير لدورهم في إبراز صورة الأردن خلال الحدث العالمي.


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ ساعتين
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 10 ساعات
منذ 3 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 5 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ 23 ساعة