الملك يستقبل شباب (غماس بلدي) تقديراً لجهودهم

خبرني - استقبل الملك عبدالله الثاني بن الحسين شباب مطعم "غماس بلدي"، تقديراً لجهودهم خلال مشاركة المنتخب الأردني في كأس العالم في الولايات المتحدة.

وبذل شباب "غماس بلدي" جهوداً كبيرة في نقل منتجات أردنية إلى الولايات المتحدة، والترويج للأردن سياحياً، وتعريف جماهير كأس العالم بالعادات والتقاليد الأردنية.

وجاء اللقاء الملكي تكريماً لهذه الجهود، حيث التقى الملك بالشباب والتقط صورة معهم، في تقدير لدورهم في إبراز صورة الأردن خلال الحدث العالمي.


هذا المحتوى مقدم من خبرني

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من خبرني

منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 5 ساعات
قناة المملكة منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
خبرني منذ 13 ساعة
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 6 ساعات