قوة امنية تدخل مقر شركة نفط الوسط في بغداد

افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية دخلت مقر شركة السومرية افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط في بغداد وقال المصدر لـ السومرية نيوز، ان "قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط قرب منطقة الفحامة ببغداد".

واضاف ان "ذلك جاء على خلفية معلومات بوجود اشخاص متورطين بفساد مالي".


هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة السومرية

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 4 ساعات
منذ 9 دقائق
منذ ساعتين
قناة الاولى العراقية منذ 17 ساعة
قناة السومرية منذ ساعة
قناة الرابعة منذ 4 ساعات
قناة الرابعة منذ ساعتين
قناة اي نيوز الفضائية منذ ساعتين
قناة السومرية منذ 16 ساعة
عراق أوبزيرڤر منذ 7 ساعات
قناة السومرية منذ ساعة