افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية دخلت مقر شركة السومرية افاد مصدر امني، اليوم الاحد، بان قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط في بغداد وقال المصدر لـ السومرية نيوز، ان "قوة امنية دخلت مقر شركة نفط الوسط قرب منطقة الفحامة ببغداد".
واضاف ان "ذلك جاء على خلفية معلومات بوجود اشخاص متورطين بفساد مالي".
هذا المحتوى مقدم من قناة السومرية
