الجيش الإيراني: سيطرتنا على هرمز قد تؤدي تدريجيا لإخراج واشنطن من المنطقة - عاجل

أعلن الجيش الإيراني اليوم الأحد أن سيطرته على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية آمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج الولايات المتحدة من المنطقة. وقال الجيش الإيراني إن سيطرته الدقيقة على مضيق هرمز ليست مجرد وسيلة لتحقيق الإيرادات بل للحفاظ على قوتنا بالمنطقة، مشيرا إلى أن الدول التي كانت تتعاون مع أمريكا في فرض عقوبات على إيران ستأخذ اعتبارات مضيق هرمز في الحسبان. /n

وكان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني إن "رده على أي إجراء أو اعتداء يتخذه العدو سيكون حاسما، وأن العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من قناة روسيا اليوم

منذ 3 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 11 ساعة
منذ 10 ساعات
منذ 12 ساعة
سكاي نيوز عربية منذ 8 ساعات
سي ان ان بالعربية منذ 3 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 21 ساعة
سي ان ان بالعربية منذ 8 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 17 ساعة
قناة روسيا اليوم منذ 9 ساعات
الشرق للأخبار منذ 8 ساعات
قناة روسيا اليوم منذ 9 ساعات