أعلن الجيش الإيراني اليوم الأحد أن سيطرته على مضيق هرمز يمكن أن تشكل آلية آمنية تؤدي تدريجيا إلى إخراج الولايات المتحدة من المنطقة. وقال الجيش الإيراني إن سيطرته الدقيقة على مضيق هرمز ليست مجرد وسيلة لتحقيق الإيرادات بل للحفاظ على قوتنا بالمنطقة، مشيرا إلى أن الدول التي كانت تتعاون مع أمريكا في فرض عقوبات على إيران ستأخذ اعتبارات مضيق هرمز في الحسبان. /n
وكان المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني إن "رده على أي إجراء أو اعتداء يتخذه العدو سيكون حاسما، وأن العدو مخادع ولا نثق به وقد يقدم على.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من قناة روسيا اليوم
