ولي العهد عبر انستغرام مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم: نعم لم نكسب نقاط ولكننا كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا رأينا شماغنا المهدب على أكتاف الأصدقاء والمنافسين وحتى رجال الأمن والمنظمين رأينا كبرى وكالات الأنباء العالمية تتغنى بأخلاق النشامى وبحضورهم الوازن رأينا شاشات التلفزة العالمية تتغنى بالحضور اللافت للجماهير الأردنية رأينا الروابط الاجتماعية بين أبناء الجالية في أبهى صورها مستحضرين ومفتخرين بهويتهم الأردنية رأينا داعمين وعاشقين للأردن من مختلف أقطار العالم لم نخسر شيئاً بل كسبنا ١١ قدوة ل١٢ مليون أردني.. هكذا يُبذل العطاء لأجل وطننا هكذا نتوحد تحت راية واحدة؛ فالأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية وأقولها بفخر: نحن الأردن نحن أرض النشامى اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول

المزيد من وكالة الأنباء الأردنية

منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 30 دقيقة
منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 19 ساعة
خبرني منذ 12 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ ساعتين
موقع الوكيل الإخباري منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 16 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 23 ساعة
قناة رؤيا منذ 16 ساعة