ولي العهد: كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا

الوكيل الإخباري- قال سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني، ولي العهد، الأحد، إن الأوطان تبنى بالوحدة والتماسك والطموح والعمل الجاد والتضحية.

وأضاف عبر انستغرام مع ختام مباريات منتخبنا الوطني في كأس العالم: "كسبنا بأخلاق النشامى احترام العالم لنا".

وتابع: "لم نخسر شيئا بل كسبنا 11 قدوة لـ12 مليون أردني".

وتابع ولي العهد: "اعتزوا بأنفسكم يا أردنيين أنتم قادرون على الوصول إلى مستويات عالمية في كل المجالات والشواهد كثيرة".


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعتين
منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ 3 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ 4 ساعات
خبرني منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 23 ساعة
قناة رؤيا منذ 6 ساعات
قناة المملكة منذ ساعتين
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
صحيفة الرأي الأردنية منذ 4 ساعات
وكالة الأنباء الأردنية منذ 4 ساعات