خروج سفينة حاويات تابعة لشركة فرنسية من مضيق هرمز

قالت شركة الشحن العملاقة (سي.إم.إيه جي.جي.إم) إن سفينة الحاويات جالاباجوس التابعة لها غادرت مضيق هرمز صباح اليوم الأحد.

وأبرمت الولايات المتحدة وإيران اتفاقا مؤقتا لإنهاء حربهما التي اندلعت منذ أربعة أشهر، مع الاستعداد لإعادة فتح الممر المائي. لكن واشنطن وطهران استأنفتا بعد ذلك الهجمات وتبادلتا الاتهامات بانتهاك الاتفاق.

وقالت شركة الشحن الفرنسية في بيان "يمثل هذا المرور علامة فارقة مهمة في سياق إقليمي لا يزال معقدا ويتطلب يقظة مستمرة".


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ 7 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 17 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 16 ساعة
عدن تايم منذ 18 ساعة
عدن تايم منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 17 ساعة
صحيفة 4 مايو منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 19 ساعة