وزير الاتصال الحكومي عبر إكس: في عيد ميلاد صاحب السمو الملكي، الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، نحتفل بأمير الشباب ونحتفل بمستقبل الأردن الزاهر.. في كل يوم يكرس سموه أكثر، نموذجا في القرب من الناس، والدفع نحو كل ما فيه خير الأردن، وتحفيز الشباب وتمكينهم، استمرارا لنهج هاشمي في بناء المستقبل الواعد، وينسجم مع رؤية جلالة الملك عبدالله الثاني في بناء أردنٍ قوي عزيز منيع أكثر تقدما وحداثة، ثابتا على مبادئه ماضيا في تطوير مسيرته.. كل الأمنيات لسمو ولي العهد بموفور الصحة والعافية، وأن يواصل مسيرته في خدمة الوطن، سندا ويمينا لجلالة الملك. #بترا

المزيد من وكالة الأنباء الأردنية

منذ 8 ساعات
منذ 4 ساعات
منذ ساعتين
منذ 8 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 3 ساعات
موقع الوكيل الإخباري منذ 4 ساعات
خبرني منذ 9 ساعات
قناة المملكة منذ 3 ساعات
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
وكالة عمون الإخبارية منذ 21 ساعة
قناة رؤيا منذ 17 ساعة
قناة المملكة منذ 23 ساعة