خاص وصف وزير الداخلية الأسبق المهندس سميرالحباشنة المباشرة أزمة نقص المياه التي تشهدها مختلف محافظات المملكة بأنها نتيجة "تخبط وارتباك إداري" في إدارة قطاع المياه، وليس بسبب نقص المصادر المائية.
وقال الحباشنة لم الأردن ٢٤ إن صرخات المواطنين جراء انقطاع المياه في أغلب المحافظات تتصاعد، رغم أن الأردن شهد هذا العام موسماً مطرياً استثنائياً هو الأفضل منذ سنوات، امتلأت خلاله السدود، وتغذت الأحواض الجوفية، فيما لا تزال مياه الديسي تتدفق بشكل منتظم.
وأضاف أن حصة الأردن من مياه نهري اليرموك والأردن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من جو ٢٤
