أعلنت القوات البحرينية تعرض المملكة، الأحد، لهجمات إيرانية بالصواريخ والمسيرات، في ظل تجدد الضربات المتبادلة بين طهران والقوات الأميركية رغم وقف إطلاق النار.
وأفادت القيادة العامة لقوة دفاع البحرين في بيان أن الدفاعات الجوية: "اعترضت ودمرت عددا من الاعتداءات الجوية الإيرانية الغادرة" مؤكدة لزوم "أعلى درجات الجاهزية".
وأعربت وزارة الخارجية البحرينية عن الإدانة بأشد العبارات لتجدد الاعتداء الإيراني على أراضي المملكة، باستهدافها مجددًا بعدد من الصواريخ البالستية والطائرات المسيرة، في تمادي خطير يكشف أن ما تقدم عليه طهران ليس فعلا عابرًا، ولا حادثا منفردًا، بل.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من سكاي نيوز عربية
