أبدى نيكو ويليامز، جناح نادي أتلتيك بلباو، غضبه وإحباطه الشديد، بعدما تعرض للإصابة خلال مواجهة منتخب إسبانيا أمام أوروجواي أمس السبت، ضمن دور المجموعات ببطولة كأس العالم، في المكسيك، وأمريكا، وكندا، محملًا لاعب الفريق المنافس المسئولية.
وتعرض نيكو ويليامز للإصابة خلال لقاء إسبانيا وأوروجواي، والذي لعب فجر أمس السبت، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات بكأس العالم، حيث فازت إسبانيا 1-0.
وجاءت إصابة نيكو ويليامز، بعد تدخل قوي من لاعب أوروجواي، نيكولاس دي لا كروز، بينما لم يعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم موعد عودة الجناح الأيسر إلى الملاعب.
وكتب نيكو ويليامز عبر حسابه الرسمي في منصة ''إكس'': ''اليوم هو أحد أسوأ أيام حياتي، لقد تعرضت لإصابة جديدة بعد عام عصيب للغاية، عام انتصر فيه ألم العانة علي في معارك عديدة، لكنه لم ينتصر في النهاية، تمكنت من التغلب عليه بالعمل الجاد والتضحية، وقبل كل شيء، بالمسؤولية''.
وأضاف: ''لقد كان عامًا ونصف من المعاناة والحزن والشك والقلق، لم أكن أعرف متى سأتمكن من اللعب دون ألم مرة.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من موقع بطولات
