ملاعب - لم تكن الخسارة الثالثة على التوالي في كأس العالم 2026 للمنتخب الأردني، عائقا أمام جماهير الأردن للشعور بالفخر بمنتخب بلادها في مشاركته التاريخية الأولى بالمونديال.
وودع "النشامى" البطولة بخسارة جديدة، تلقاها صباح الأحد على يد المنتخب الأرجنتيني حامل لقب النسخة الماضية بنتيجة 1-3، ليخرج منتخب الأردن من البطولة بدون أي نقطة، بعد خسارتين متتاليتين أمام النمسا والجزائر في أول جولتين.
وعبرت جماهير المنتخب الأردني من العاصمة عمّان، وتحديدًا من المدرج الروماني، عن سعادتها بما قدمه المنتخب خلال المشاركة الأولى، مؤكدةً بأنه اكتسب خبرات دولية كبيرة من هذه المشاركة، للظهور بصورة أفضل بالنسخ اللاحقة.
الجماهير تخطط لاستقبال منتخب الأردن رغم الإخفاق
وأكد عدد كبير من الجماهير خلال الساعات الماضية، أن المنتخب الأردني يجب أن.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من ملاعب
