جيروزاليم بوست: واشنطن تستهدف مواقع جديدة إيرانية بمضيق هرمز

الوكيل الإخباري-

نقلت صحيفة جيروزاليم بوست عن مصدر مطلع، أن اثنين من الأهداف التي استهدفتها القيادة المركزية الأمريكية في مضيق هرمز، ليلة السبت، كانا موقعين أنشأتهما إيران حديثًا.

وبحسب المصدر، فإن الضربات شملت أيضًا أهدافًا أخرى لم تكن قد استُهدفت سابقًا.

وأضاف أن الأهداف التي تعرضت للقصف تضمنت بنية تحتية إيرانية للمراقبة، وأنظمة اتصالات، ومواقع للدفاع الجوي، ومستودعات للطائرات المسيّرة، إلى جانب قدرات خاصة بزرع الألغام.

ولم يصدر تعليق رسمي من الجانب الإيراني أو الأمريكي بشأن ما.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من موقع الوكيل الإخباري

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من موقع الوكيل الإخباري

منذ ساعتين
منذ 11 ساعة
منذ 7 ساعات
منذ 7 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 5 ساعات
صحيفة الرأي الأردنية منذ 4 ساعات
قناة المملكة منذ 6 ساعات
قناة رؤيا منذ 10 ساعات
قناة رؤيا منذ 20 ساعة
وكالة الأنباء الأردنية منذ 8 ساعات
خبرني منذ 4 ساعات
خبرني منذ 7 ساعات
خبرني منذ 13 ساعة