قناة بنما تتوقع تجاوز إيراداتها 5.2 مليار دولار

تتجه هيئة قناة بنما نحو تسجيل إيرادات تفوق تقديراتها المالية البالغة 5.2 مليار دولار للسنة المالية 2026، وذلك في ظل تنامي تدفقات السفن عبر الممر المائي الاستراتيجي الذي يربط بين المحيط الهادئ والبحر الكاريبي، على خلفية تداعيات إغلاق مضيق هرمز.

وأشارت إيليا إسبينو دي ماروتا، الرئيسة المقبلة للهيئة، إلى أن الإيرادات المتوقع تحصيلها بنهاية السنة المالية في 30 سبتمبر ستتخطى التوقعات الأولية "بنسبة طفيفة". ويعود هذا الانتعاش المالي إلى الارتفاع الملحوظ في معدلات حركة الملاحة، بالإضافة إلى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من المشهد العربي

منذ ساعتين
منذ ساعة
منذ ساعة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 3 ساعات
عدن تايم منذ 20 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
عدن تايم منذ 19 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ ساعة