وقفة احتجاجية للأطباء والممرضين في مستشفى شبوة العام للمطالبة بحقوقهم

شهد مستشفى شبوة العام للأمومة والطفولة بمدينة عتق صباح اليوم الأحد وقفة احتجاجية سلمية نفذها الأطباء والممرضون، مطالبين بمعالجة أوضاع الكادر الطبي وصرف مستحقاتهم، وذلك بعد أسبوع من رفع الشارات الحمراء كخطوة أولية للتعبير عن احتجاجهم.

وأوضحت اللجنة النقابية المنظمة أن تحركاتها تأتي في إطار سلمي ومتدرج، مؤكدة استمرار تقديم الخدمات الطبية المنقذة للحياة وعدم تعطيلها، مع إبقاء باب الحوار مفتوحًا أمام الجهات المعنية للوصول إلى حلول عادلة تحفظ حقوق الكادر الطبي وتضمن استقرار المستشفى.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من صحيفة عدن الغد

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من صحيفة عدن الغد

منذ 4 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ 5 ساعات
منذ 3 ساعات
منذ ساعة
منذ ساعة
عدن تايم منذ 4 ساعات
صحيفة عدن الغد منذ 21 ساعة
عدن تايم منذ 19 ساعة
نافذة اليمن منذ 13 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 6 ساعات
عدن تايم منذ 15 ساعة
صحيفة عدن الغد منذ 5 ساعات
صحيفة 4 مايو منذ 15 ساعة