طائرة المنتخب السعودي تعود من أمريكا بدون لاعبين.. ودعوا المونديال لقضاء الإجازة

كشف الإعلامي نايف الثقيل، عن كواليس رسمية جديدة وإجراءات تنظيمية ترتبط بآلية عودة طائرة بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم إلى أرض الوطن، وذلك عقب الإقصاء والخروج الجماعي المونديالي للصقور الخضر من منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العالم لعام 2026 الحالية.

تفرق اللاعبين صوب إجازاتهم الخاصة فردياً

سيغادر عشرون لاعباً من القوام الأساسي والاحتياطي للمنتخب الوطني بشكل فوري ومباشر عقب انتهاء المشاركة العالمية صوب وجهات دولية متعددة وقضاء إجازات صيفية خاصة بهم بصفة فردية ومستقلة تماماً، رغبة منهم في الحصول على قسط وافر من الراحة البدنية والذهنية قبل العودة للالتحاق بمعسكرات أنديتهم المحلية.

عودة الطائرة الرسمية بدون أغلب العناصر

ستقلع طائرة البعثة الرسمية للمنتخب المتوجهة إلى المملكة العربية السعودية خلال الساعات القليلة المقبلة بدون تواجد أغلب لاعبي الفريق الكروي الذين فضلوا بدء عطلاتهم السنوية الخاصة مباشرة من مقر الإقامة الحالي، دون مرافقة الوفد الإداري في رحلة.....

لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه


هذا المحتوى مقدم من سعودي سبورت

إقرأ على الموقع الرسمي


المزيد من سعودي سبورت

منذ 41 دقيقة
منذ 3 ساعات
منذ 12 دقيقة
منذ ساعتين
منذ 3 ساعات
منذ ساعتين
موقع بطولات منذ 14 ساعة
ملاعب منذ 14 ساعة
ملاعب منذ 13 ساعة
إرم سبورت منذ 4 ساعات
جريدة أوليه الرياضية منذ 6 ساعات
يلاكورة منذ 15 ساعة
جريدة أوليه الرياضية منذ 9 ساعات
إرم سبورت منذ 6 ساعات