لفتت النجمة السعودية إلهام علي الأنظار بحضورها المميز في حفل افتتاح مهرجان أفلام السعودية في دورته الثانية عشرة إلى جانب زوجها الممثل خالد صقر في مركز الملك عبدالعزيز الثقافي العالمي (إثراء) بمدينة الدمام، حيث تألقت بإطلالة أنيقة على السجادة الحمراء من توقيع المصممة سارة مراد حظيت بإشادة الحضور، في أمسية احتفت بصنّاع السينما والمواهب السعودية .
وواصلت إلهام علي حضورها الفاعل ضمن فعاليات المهرجان، إذ شاركت في اليوم الثاني من المهرجان في ندوة حوارية بعنوان تحولات الأداء وحدود الحرية ، ناقشت خلالها أبرز التحولات التي يشهدها الأداء التمثيلي، والتحديات التي تواجه الممثل في تجسيد الشخصيات، إضافة إلى العلاقة بين حرية الإبداع والمسؤولية الفنية .
ذكرت إلهام علي خلال الندوة إلى أن المنصات الرقمية أسهمت في تطوير المشهد الفني عبر استقطاب المواهب.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من صحيفة الغد الأردنية
