أدانت دولة الإمارات العربية المتحدة، بأشد العبارات، الهجمات الإيرانية المتجددة التي استهدفت مملكة البحرين ودولة الكويت بالصواريخ والطائرات المسيّرة، معتبرةً أنها تمثل تصعيداً خطيراً يهدد أمن واستقرار المنطقة.
وأكدت وزارة الخارجية الإماراتية، في بيان، أن هذه الهجمات العدوانية تُعد انتهاكاً صارخاً لسيادة كل من مملكة البحرين ودولة الكويت، وتشكل تهديداً مباشراً لأمنهما واستقرارهما، فضلاً عن تقويض الجهود الرامية إلى تعزيز الأمن الإقليمي.
وجددت الوزارة تضامن دولة الإمارات الكامل مع.....
لقراءة المقال بالكامل، يرجى الضغط على زر "إقرأ على الموقع الرسمي" أدناه
هذا المحتوى مقدم من المشهد العربي
